Elastische ineinandergreifende Fliesen|Gummi RollTiles|Granulat, Klebstoff|Kunststoffboden-Green Valle

Ausbildung von Fertigkeiten | Green Valley führt "Persuasive Sales Psychology"-Schulung durch

من أجل زيادة تحسين الجودة المهنية والقدرة المهنية لفريق العمل ، دعت Green Valley مؤخرا خبراء في علم نفس التفاوض على المبيعات للقيام بتدريب دورة "علم نفس المبيعات المقنع" لشرح أهمية علم النفس الشخصي لقدرة المبيعات. بالإضافة إلى مهارات الاتصال والتعاون ، فإنه يوفر منظورا أوسع وأكثر فعالية للعمل اليومي.



سيكولوجية المبيعات المقنعة هو تدريب على المهارات التي يمكن أن تؤثر على المهارات المنهجية للتواصل بشكل أكثر قوة وإقناعا في أي نوع من المواقف التجارية ، مما يوفر للمشاركين أداة نفسية.

استنادا إلى مبادئ علم النفس ذات النمط الاجتماعي المكون من أربعة أرباع ونموذج بناء الثقة ،وقد ثبت أن هذه الطريقة هي واحدة من أكثر برامج التدريب على مهارات الاتصال والمبيعات فعالية في العالمعلى مدى السنوات ال 30 الماضية.

فريق العمل هو أحد المجموعات التي تتعامل مع معظم الأشخاص. فقط من خلال فهم الاحتياجات النفسية للعملاء وإتقان الاستراتيجيات النفسية المقابلة المرنة يمكنهم الفوز بالاعتراف النفسي للعملاء ، وتحقيق تقدم سلس في الأعمال ، وتحقيق تعاون مربح للجانبين.



في التدريب على الدورة ، من خلال تحليل الحالة ، وممارسة المهارات ، وما إلى ذلك ، تعلم الجميع بعمق كيفية إقامة علاقة ثقة وتحقيق مهارات الاتصال الفعال في فترة زمنية قصيرة. في أعمال المتابعة ، يمكن للجميع أيضا صياغة الخطط المقابلة ، ودمج هذه الأساليب والاستراتيجيات في التواصل ، وحل التحديات العملية في العمل ، وتزويد العملاء بخدمات أفضل ، وتحقيق الفوز للأفراد والفرق والعملاء.